هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

حياة طالب بنوتي بالثانوية

سمورة الامورة

حياة طالب بنوتي بالثانوية Empty حياة طالب بنوتي بالثانوية

مُساهمة من طرف سمورة الامورة الإثنين أبريل 09, 2012 11:37 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ابدء قصتي الخامسه

ابدء قصتي بهذا الشاب الذي يبلغ من العمر 21 سنه هذاا الولد من الصغر تربى على العز و على

الفلووووس و الدلا و ماكان ابووه يرفضله اي طلب المهم هذا الولد كبر و دخل الثانويه و اصحاابه
    ب
    المدررسه يضحكوون علييه لييش لانه دلووع و نعوومي الولد يتضاايق من العياال وكااان يغيب عن
    ا
    لمدرسه و يصررف ابووه و اهله لمن يسئلوونه ليش غاايب يقوولهم والله تعباان او بطني تعورني او

اي حااجه و كل اسبووع يغيب كثر الغيااب عنده جاااه ابووه يوم من الايام بالمدررسه فجئه قبل ما

يدخل الفصل مكاان فييه مدررس الاب سمع العياال يقوووولن يا بنيييه و يضحكووووون يا خاالد يا

بنووتي يا نعوومي الاب فتح البااب و شااف الولد الي يتكلم على ولده و مسكه قداام العياال الي بالفصل

و طلعه برا الفصل واهااانه قداام العياال كلهم ولده يقووله بابا خلااص تكفى ما نبغى مشااكل الاب

يقوول والله ما اسيبه و جااء المدير و ههدء الووضع و دخلهم غرفته يسئل الاب يقووله ليش كذاا

ايش الي خلااك تسووي كذاا بولد النااس الاب يقوول هذاا يضحك على ولدي و يقووول انه بنت و

يقووول ان ولدي نعووومي لييييه هذاا الكلاام اصلااان هذاا اهله ما عرفوو يربوونه دااشر ووسخ

والمدير يسئل الولد انتا قلت كذاا الولد نكر و قاال لا والله ما قلت شي يا استااذ الاب يقوووول ولدي

مستواااه الدرااااااااااسي مررررررره مررتفع من اوول ما حطييته بهذي المدرررسه نززل الولد

صااار يغيب كل يوووم وانا اسئله ايشفيك يقوولي تعباان و ما ادري ايش يصرفني يحقله يقوول انه

تعباان لانه ما يقدر يقوول يا بابا انا العياال يقوولولي بنوووته المدير اتصل على ابوو الولد الي

يتريق على الولد البنووتي و جااء ابووه ابووه انساان فقير و على قد حااله و هذووولك اغنياااء

غنااهم فوووق الغنااء جااء ابوو الولد الي يترريق على البنووتي يقوول لولده يااولدي ليش تعييب ولد

النااس هذي خلت ربك الولد يقوول يا ابووي انا ما قلت شي قلت حااجه في الولد انا ما جبت كلمه

غرريبه طاالع فييه ملاامح بنت اليد نااعمه ابوو الولد البنووتي يقووله اوووووووووووووووووص

تقووووووووووول عن ولدي هذاا الكلااااااام قداامي و قداام ابووك عااد الولد الي يضحك على

البنووتي ملسوون رد عليهم و قالهم انا بسئلكم و بكل صرااحه تجااوبني و بذمتك و ربي يشهد عليكم

قالوله اسئل رااااااح و مسسسك ثوووب الولد قاله شووووووف ثووب ولدك كيييف ضيييق على

الجسسم شووف حركاااااااته كيييف و المشيه حتى شم شم ريحت العطووور انا اتحداااك تجيب ولد

بالثانويه كذاا متعطر و يغري يا اخي ولدك هوااااا الي اعطاااااااني الضوووء الاخضرررر هوااا الي

قااااااالي انا هنا ما قالها ليا بلساانه قالها بتصرفااته انتا تسبني و تهااوشني و نسسيت ولدك نسييييت

كيييف تعلمه الكلاااام نسييت تخليه يمشي مع ميين و يرووح مع ميين ولدك يجلس يشكيلي و يقوولي

انه يحسس ان الانووثه عنده طااغيه علييه ( القصه ما خلصت راح اكملها اليوم ايش صار لمن طلعوو من غرفه المدير ) ارجوو الردود

ضَجِيجْ!
    ضَجِيجْ!

حياة طالب بنوتي بالثانوية Empty رد: حياة طالب بنوتي بالثانوية

مُساهمة من طرف ضَجِيجْ! الأربعاء يوليو 18, 2012 10:44 am

قَقصصصههْ حُحححلؤههْ حِححيللْ..

تكَككففيننْ كَكمليههآ قَق1...

تسَسسلمميننْ يَ حُحلؤههْ..

مَم ننحَححَرممْ..

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 7:37 pm